حضك اليوم الإتنين 01.11.2014

حضك اليوم الإتنين 01.11.2014

أبراج

أبراج

برج الحمل

الانطباعات الماضية التي لم تكن على علم بها غيرت وطورت قدراتك الذاتية في التعامل مع الأمور المادية. ربما تحتاج اليوم إلى معالجة أمر ما يتعلق بتسوية خلاف ما. الوضع العاطفي مستقر، حيث تشعر بحب وعاطفة الآخرين تجاهك بشكل مختلف وواضح. ربما يتغير أسلوب تعاملك معهم.
برج الثور

ستحضر اليوم العديد من الندوات وستقوم ببعض النشاطات الاجتماعية. ربما تتعرف على شخص ما في هذا المكان وهذا الشخص سيساعدك كثيرا في مجال عملك. تتلقى اليوم خطابا يحمل اخبارا سارة من الحبيب أو من أحد الأصدقاء.
برج الجوزاء

صحتك الجيدة وحماسك هما مصدر سعادتك هذا اليوم. تتحسن علاقاتك بالأهل والأصدقاء وتصبح أكثر ترابطا وتعاونا. يومك جميل أكثر مما تتوقع. هناك شيء ما تتمنى أن تقوم به بعد فترة الظهيرة، أما في المساء، من المتوقع أن تحضر ندوة أو تذهب إلى ورشة عمل.
برج السرطان

المعلومات التي تتلقاها اليوم أو تعرفها من أحد المصادر ربما تدفعك للبحث عن الحقيقة. ربما تتعلق هذه المعلومات بفكرة تخص مجال عملك، وهذه الفكرة لديك رغبة في تنفيذها. ربما يتعلق الأمر أيضا ببعض الأفكار الفلسفية، ولذلك تتطلع لتعلم المزيد بقدر استطاعتك.
برج الأسد

على الرغم من أنك عادة تكون مسؤولا عن العديد من الأمور، وتحاول أن تحقق التوازن بين حياتك المهنية والشخصية، إلا أن اليوم عقلك وعواطفك مرتبطان بالأسرة والمنزل بصفة عامة. تشعر أن أسرتك مترابطة جدا اليوم ولذلك تزداد سعادتك، فضلا عن أن أصدقاءك سيقدمون لك مفاجأة في نهاية اليوم ستزيد من بهجتك وسعادتك.
برج العذراء

تجمعك مع بعض الأشخاص واختلاطك بهم قد يدعمك بصفة عامة. تصلك اليوم العديد من الرسائل والخطابات من الأسرة، ومن أقرب الأصدقاء أو ربما من الحبيب. قد تكون هذه الخطابات تتعلق برحلة ما لمكان مهم كنت تتمنى أن تقوم بها. الحظ يعدك بيوم جميل ومميز.
برج الميزان

توقعت خلال الأيام الماضية أن يزيد دخلك وعائدك المادي، ولكن لم يحدث ما تتوقعه خلال هذه الأيام، إلا أن الحظ يدعمك وستصلك رسالة تفوق توقعاتك اليوم. التأجيل في الوصل إلى أهدافك وتحقيق طموحاتك سينتهي اليوم، فإذا كنت تحاول أن تنجز أمرا ما الأيام الماضية، فهذا هو اليوم المناسب لوضع خطة لإنجازه.
برج العقرب

تشعر أنك شخص مميز جدا اليوم، فأفكارك أكثر وضوحا من ذي قبل وعقلك أكثر تفتحا. ربما تؤجل لقاءك بالأصدقاء أو بالحبيب اليوم لوقت آخر. المعلومات التي تحتاجها في مجال عملك ستعثر عليها من خلال المطبوعات الإخبارية الدورية، فتابعها بشكل دائم.
برج القوس

الأفكار العملية التي تهتم بتطبيقها اليوم قد تكون نتيجة للأحداث الأخيرة في منزلك. قد تتبدد مخاوفك وشكوكك هذا اليوم، ولكن مع ذلك احرص على التخلص منها وعدم التفكير والخوض فيها بأي حال من الأحوال. غير ديكور منزلك اليوم وابحث عن الأنتيكات التي تحب أن تعرضها في منزلك.
برج الجدي


اختلاطك اليوم بجيرانك وأصدقائك يجعلك على دراية بكل الأمور التي تحدث من حولك. تتلقى رسالة من شخص ما تعرفه إلى حد ما، وهذه الرسالة ستغير هدفك في الحياة وتجعلك تسلك طريقا جديدا. علاقتك بكل من حولك بداية من الأسرة والأصدقاء حتى الجيران والأقارب لا تزال على ما يرام.
برج الدلو

النجاح الذي حققته في المشروع الأخير قد يجعلك ترغب في الخروج والاحتفال مع الأهل والأصدقاء. ربما تشعر بالذنب عندما تقوم بذلك، ولكن انطلق وافعل ما تشاء. تناول الحلوي والمشروبات المفضلة لديك! عليك أن تنسى العمل هذه الليلة، فقد حان وقت المرح.
برج الحوت

تزداد رغبتك في التعبير عن نفسك بحرية وقد تعرف حوارات صاخبة ونقاشات مفيدة,إذا كان لديك اليوم ما تقوله فقله بصراحة واسمع إجابات الآخرين والشريك
أحدث أقدم